السبت، 27 ديسمبر 2008

النائب زكور : براك وليفني يحاولان ملء صناديق الاقتراع بالدماء الفلسطينية

طالب النائب الشيخ عباس زكور وزير الحرب الإسرائيلي إيهود براك ورئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود أولمرت ورئيسة حزب كديما الحاكم تسيبي ليفني، بالتوقف الفوري عن "المجازر الغاشمة والبشعة التي تمارسها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين الأبرياء في قطاع غزة".
واتهم النائب زكور كلا من باراك وليفني بالسعي لكسب أصوات المتطرفين اليهود وملء صناديق الاقتراع في الانتخابات القريبة بالدماء والضحايا الفلسطينية.وأضاف النائب زكور أن محاولة تركيع الشعب الفلسطيني بقتل عشرات الشهداء لم تفلح في السابق ولن تفلح بالمرة، داعيا الحكومة الإسرائيلية إلى اعتماد التهدئة والحوار مع الجانب الفلسطيني وعلى رأسه الحكومة المنتخبة في قطاع غزة، باعتبار ذلك السبيل الوحيد للتهدئة والسلام في المنطقة، ومحذرا من أن اعتماد العنف الذي سيجلب المزيد من العنف من الطرف الآخر وسيغرق المنطقة في بحر من الدماء، كل شعوب المنطقة في غنى عنه.
ودعا النائب زكور كل المجتمع العربي في الداخل الفلسطيني للتحرك بمسيرات شعبية وتظاهرية ضد المجازر البشعة بحق اخواننا في قطاع غزة، ومد يد العون في المساعدات الإنسانية والإغاثية وخاصة الطبية للأشقاء في القطاع.
كما دعا النائب زكور العالمين العربي والإسلامي عدم الوقوف كالمتفرجين حيال ما يمارس من مجازر بشعة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والضغط بجميع الأساليب والطرق لوقف العدوان على الأبرياء في القطاع. (العرب)

ليست هناك تعليقات: